U3F1ZWV6ZTM0MTUwNDIxNDQ2MDNfRnJlZTIxNTQ1MDM4ODYyMDU=

كيف تضيء نافورة الحديقة

كيف تضيء نافورة الحديقة


كيف تضيء نافورة الحديقة
كيف تضيء نافورة الحديقة
أنت قادر على جعل نافورة مشرقة ، أو تضيء بركة كاملة من الداخل ، أو تسليط الضوء على تمثال جذاب ، أو رفع تعبير عن شجرة رائعة بشكل خاص.

يمكنك تثبيت أضواء نافورة الحديقة داخل أو خارج الإضاءة. يجب أن تعرف أن الكل يجب أن يكون متصلاً بـ GFI لحمايتك الخاصة ،

قبل البدء في التسوق لأضواء نافورة الحديقة ، جرب تأثيرات مختلفة باستخدام مصباح يدوي قوي أو مصباح موضعي على سلك التمديد. التركيز على البساطة والفروق الدقيقة. لا تدع نفسك ينفد ويصادف نافورة حديقتك في متنزه ، ولكن راقب الأناقة.

توجد أنواع عديدة من مصابيح نافورة الحديقة ، وينتج كل منها تأثيره الخاص ، اعتمادًا على كيفية وضعه تقريبًا ، تتطلب جميع التصميمات أنوارًا لها أغلفة داكنة وخافتة. يمكن أن يكون الصلب الكروم أو أغلفة بيضاء الاقتحامية ، لا سيما خلال النهار.

أضواء نافورة الحديقة ، سواء باللون الأبيض أو في الألوان ، تضيف الدراما إلى بخاخ. تأتي بعض أضواء نافورة الحديقة مجهزة بفات شفافة من مختلف الألوان. على الرغم من ذلك ، يجب استخدام الضوء الملون بشكل بسيط ، حيث يمكن أن يصبح مبتذلًا بسهولة.

قام الكثير من مصابيح نافورة الحديقة بتثبيت أجهزة ضبط وقت تسمح لك بإطفاء الأنوار وتشغيلها تلقائيًا. يمكنك أيضًا وضع مؤقت مستقل في إعداد الإضاءة. لا توفر لك الموقتات فقط عظمة تنظيم الضوء ، بل توفر أيضًا فاتورة الكهرباء الخاصة بك.

 كيفية وضع أضواء نافورة حديقتك

القاعدة الأولى في إعداد أضواء النافورة الخاصة بك هي عدم تألقها مباشرة على الماء لأنها ستنتج عناناً قاسياً. في الأحواض ، تحتاج الأنوار إلى مياه نظيفة معقولة حتى تكون فعالة. الماء الموحل يعوق الكثير من الضوء ويقلل من فعالية الضوء بشكل كبير. إذا كنت تصطاد السمك في حديقة المياه الخاصة بك ، فدع المساحات المظلمة حيث يمكنهم العودة بعيدًا عن الضوء. الأسماك تحتاج إلى قدر كبير من الشقوق للسلامة. ولا تضيء البركة بأكملها ، خاصة طوال الليل. إذا كان ذلك ممكنًا ، ضع الأنوار خارج الماء لإخفاء أغلفةها وحبلها أسفل سطح السفينة ، خلف حجر ، أو مدرجة في ورقة شجيرة. أي نوع من الإضاءة التي تفضلها ، تكون حساسة لتأثيرها على الجيران. لا تدع الأضواء تشع في نوافذها.

تركيب أضواء نافورة حديقة منخفضة الطاقة

على عكس الأنوار العادية بجهد 120 فولت ، فإن تركيب مصابيح المشهد منخفضة الطاقة أمر سهل ، حتى بالنسبة للمبتدئين. وهي آمنة إلى حد ما بسبب الجهد المنخفض. يتم بيع العديد من مخططات الإضاءة المنخفضة الجهد كمجموعات ، مع استكمال كتيبات التعليمات.

يبدأ تثبيت نظام الجهد المنخفض بتركيب محول ، يعمل على خفض التيار المنزلي العادي من مائة وعشرين فولت إلى 12 فولت. قم بإعداد المحول فقط حول أوعية GFI الأقرب إلى ميزة المياه ، باستخدام اتجاهات الشركات المصنعة. حتى أنظمة 12 فولت يجب أن تستخدم وحدة GFI لمنع الصدمات. يتم تثبيت معظم المحولات بوضوح بجانب مأخذ كهربائي وتوصيلها به.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة