U3F1ZWV6ZTM0MTUwNDIxNDQ2MDNfRnJlZTIxNTQ1MDM4ODYyMDU=

أفضل انواع ألوان الطلاء الداخلية تتجه لعام 2019

أفضل انواع ألوان الطلاء الداخلية تتجه لعام 2019

أفضل انواع ألوان الطلاء الداخلية تتجه لعام 2019
أفضل انواع ألوان الطلاء الداخلية تتجه لعام 2019

لأنه ينبغي أن تترك لا جدار في منزلك كلوحة قماشية فارغة، نحن نبحث في ألوان الطلاء الداخلية لعام 2019 لتحصل من وحي قبل موسم الصيف أكثر ونحن يذهب خنق كامل تتجه إلى الانخفاض. من ألوان الطلاء التي تعمل بشكل أفضل في الغرف التي في جميع أنحاء منزلك الرسام أفكار الألوان لتمييز الجدران لإنشاء بدء محادثة مرئي في أي غرفة، تتخذ في لون الطلاء أفضل 10 الأفكار في محاولة للسنة المقبلة وما بعدها.

ونحن الرهان ستفاجأ على بعض من أحدث ألوان الطلاء لجعل التوقعات ل Pan tone السنوية ومدى سهولة يمكنك يمكن إدخالها في منزلك أحياناً كل ما يتطلبه الأمر طبقة جديدة من الطلاء تنشيط غرفة. لجعلها أسهل بالنسبة لك، ونحن الذين شملهم الاستطلاع مصممي الديكور ديكور المعونة لتحيط بهم على أحدث ألوان الطلاء للتوجه.

البندقى
ظلال دسم الحارة ودعوة من ألوان الطلاء البندق من المؤكد أن ابدأ الخروج من النمط ولا من أي وقت مضى الصدام مع المفروشات الموجودة كما أنه يجعل لواحد مريح الذهاب إلى هوي.

البندقى الأفكار لون الطلاء في المنزل الخاص بك،
 تأخذ دراسة استقصائية سريعة من غرفة إلى غرفة والنظر في المسافات التي تحتاج إلى أن يكون مشرقاً والتقاط مزيد من الضوء كما ظلال متفاوتة من البندق كبيرة كذاب الضوء قبالة لجعل غرفة تبدو أكبر مما عليه.

هذا لوح ألوان الطلاء محايدة في الصورة أعلاه هي المفضلة لدينا هنا في المنازل ويسينبيرج.
ويقدم كل لون وبراعة وقدرة على مزيج المباراة وتحمل لوحة ألوان في جميع أنحاء المنزل.

رمادي تنوعاً لا سيما بسبب مجموعة واسعة من النغمات. الحارة رمادي أو المشمشي (مجموعة من البيج والرمادي) لون الطلاء تنوعاً للغاية ويمكن استخدامها بشكل تبادلي مع معظم الألوان الأخرى. رمادية باردة، مع مزيد من الأزرق، عند الاختيار الصحيح البيج الوردي أو الأصفر للمساحة الخاصة بك أيضا.

إذا كنت تبحث عن الرمادي، أنعم وأخف لا بارد جداً ولا حار جداً، فإننا نقترح "شيرون ويليامز Repose رمادي". أنها طريقة رائعة للبقاء في لوح الألوان محايدة في حين لا يزال إشراق غرفة.

إذا غرايز حتى "ليونة" حيث في منزلك، شيرون ويليامز الدنيوية رمادي أو شيرون ويليامز رمادي مقبولة كل عرض رمادي مع مسحه بيج أو رمادي داكن.

تان وبيج تجعل عودة كبيرة! تذكر من الشواطئ الرملية، ومشمّس.

اللون هو أداة لا يصدق في تهيئة الأماكن التي تجمع بين الناس، وتوفير الراحة والاسترخاء وتوفر خلفية للحياة الخاصة بك. في بعض الأحيان إيجاد ألوان الطلاء الداخلية الحق للمساحة الخاصة بك يمكن أن الساحقة--البيض والرماديات وبيجس البدء في البحث نفسه! وهذا حيث يمكن أن تساعد مصمم داخلية.

وعلينا فقط أن-مصمم داخلية على الموظفين! لدينا مصمم الداخلية سوف تحصل على معرفة لك والأذواق ويمكن أن تساعد في توفير التوجيه أو اقتراحات للوح الألوان الخاصة بك. بالإضافة إلى خبرتهم، لدينا اثنين من الألوان المفضلة لدينا التي يمكن الحصول على عمل الجانب الإبداعي الخاص بك!

أفضل انواع ألوان الطلاء الداخلية تتجه لعام 2019

أفضل انواع ألوان الطلاء الداخلية تتجه لعام 2019

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة